عبقرية كيميائيا|الفصل السابع7

رواية عبقرية كيميائيًا

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

رواية عبقرية كيميائيا|الفصل الأول

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

رواية عبقرية كيميائيا|الفصل الثاني

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

عبقرية كيميائيا|الفصل الثالث3

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

عبقرية كيميائيا| الفصل الرابع4

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

عبقرية كيميائيا|الفصل الخامس5

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

عبقرية كيميائيا|الفصل السادس6

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

عبقرية كيميائيا|الفصل السابع7

العودة للخلف

تم إرسال رسالتك

تحذير
تحذير
تحذير
تحذير

تحذير.

المشهد الأول:-إختطاف!.

عبقرية كيميائيا

عند حلـول الصبـاح.

بـ«داخل غُرفة تاليـن الزينى».

أستيقـظت بنـشاطً شديدً للغـايه فـهى اليـوم سوف تتقـابل مع چاسر لم تعلم لـماذا هى سعيده للغايـه ولكـنها أصبحت ترى أنهُ يُمثل كل شيئً لها أرتدت ملابسها وأخذت مُتعلقاتها الشخصيه وخرجت خارج غُرفتها لكـنى تذهب للإسفل وعندما قد هبطت للإسفل قـد وجدت والدها يجلس مع ذلك المـدعو مروان ويتناولون الإفطار نظـرت إليهم ببـرودً شديدً للغـايه وجـائت لكى تخرج ولكـن قـد قاطعها صـوت والـدها الذى قد تحـدث وقال.

والـد تاليـن: أنا قـررت أنك ومـروان هتتخطبـو بعد يومين من دلوقتى وأظن إنى شايف مش هلاقى حد أحسن من مروان ليكى وأظن عارفه وكويس وإبن حلال.

نظرت إليهِ تالين وتحـدثت وقـالت بسُخريةً شديدةً للغـايه.

_يوم ما هيحصل هيبقى على جُثتى بـابـا أظُن أنك زمـان عملت حـاجه لحد دلوقتى مش هقدر أسامحك عليها وبلاش أفتحلك فى القديم أبعد مروان عنى ومتقولش إبن حلال بس.

نظر إليها مروان وقـام من مكانهُ وتوجه إليها فى تلك اللحظه كانت لتلتفت لتذهب قـد أمسكها من يديها وتحـدث وقـال لها بغضبٍ شديدٍ للغـايه.

_إنتى ليه مش قبلانى ليه مش عوزانى انا عملتلك إيه لكـل دا.

صـرخت تالين بـوجههِ وتحـدثت وقـالت.

_علشان مبحبكش ولا عُمرى هحبك أبدًا علشان من جوايا مش قبـلاك أنت بتشتغل مـع أبويا وأظُن فاهمنى كويس أنا بكـرهك ليـه بكـرهك يا مروان بكـرهك وعُمرى ما هحبـك.

وقـد قـامت بإبعـاد يديه عن يديها وقامت بفـتح باب المنزل وذهبـت وصـعدت بـداخل سيـارتها وقـامت بإدارة المُحـرك وأنطلقت بسيـارتها بعيـدًا عن منزلـها وأثنـاء سيرهـا قـامت بمُهاتفـة چاسر الذى قـد رد على الفـور فـتحدثت وقـالت لـهُ.

_قـابلنى على طـريق بيتى مش عارفه أسوق ومُنهاره.

تحـدث چاسر عبر الهاتف بلهفةً.

_حـاضر أنا كده كده لقيتك أتأخرتى قولت أروح ليكى أستناكى عند بيتك أنا بيتهايقلى شوفتـك أقفى.

قـامت تاليـن بإيقـاف سيـارتها  عنـدما رأت سيـارتهُ وهبـطت منهـا على الفـور وأيضـًا هبـط چاسر من سيـارتهُ وكـانت تاليـن تقـوم بعبـر الطريق للوصول إليهِ ولكـن لسـوء الحـظ قـد توقفت أمامها سيـاره تحمـل بـداخلها مُلثمين قد هبـط واحدً منهم وقـام بإختطافها كل ذلك كان تحـت أنظار چـاسر الذى قـد تصنم مكـانهُ من الصـدمه ولكـنه قـد آفاق على صـوت صُراخهـا الإخير.

_چـــــــــــــــــــــــــــــاسر متسيبينــــــــــــــــــيش.

قـد صعـد بـداخل سيـارتهُ وقـام بالحـاق بتلـك السيـاره وهـو يتُمتم ويقـول.

_مش هسيبك يا تاليـن حتى لو على رقابتى.


المشهد الثاني:-القطة فين؟!.

عبقرية كيميائيا

بـ«داخل منزل عمار».

عند حلول الصبـاح الباكر أستيقظ عمـار وحـاء لينظر بـجانبهُ ويتحـدث ويقـول.

_صبـاح الخيـر يـا قدرى الإسـ………

ولـكنهُ قد نـظر إلى مكـانها ولم يجـدها ووجـد الشبـاك الخاص بغـرفتهُ مفـتوح نظر حولـهُ بـدهشهً شديدةً للغـايه نهـض من فـراشهُ وأخذ يبحث عنها بـداخل المنزل بإكملهُ ولكـنهُ لم يجـدها تحـدث وقـال بـداخلهُ.

_أما غريبه راحت فين دى يا نهـار أبيض دى خرجت بـرا يبقى مش هلاقيها.

جـاء لكى ينظُر خلفـهُ وجـد منه تنظر لـهُ بخـوفً شديدً للغـايه نظر إليها بعينيهِ وكـأنهُ يسألها عن يـاسمين تحـدثت وقـالت بخـوف.

_ياسمين أتخطفت.

أتسعت عيناى عمار وصـرخ بوجه مـنه وتحـدث وقـال.

_أتخطفت أزاى أنطقـــــــــــــــــى.


المشهد الثالث:-رق قلبه!.

عبقرية كيميائيا

بــ«داخـل المشفى».

قد وصـل أرسـلان إلى المشفى وذهب بـداخلهُ سريـعًا وهو يحملها بين يديهِ ويصـرخ ويقـول.

_عـاوز دكـتور فـورًا هـنا.

وبالفعـل قـد جـاء الإطباء والمُمرضيـن على الفور وقـامو بحملِها على «الترولى» وقـد ذهبـو بِها إلى غُرفة العمليات على الفور.

جلس أرسلان على الأرض بتعبٍ شديدٍ للغـايه وهو يُفكر بالفعـل كـان يشُعر أنها ليست من فعل ذلك ولكن غضبهُ قـد أستحوذ عليهِ جلـس ينتـظر أن يخرُج أحدً من غُرفة العمليـات.

جـاء مُهاب عليهِ بعد أن علم إيـن هو وتحـدث وقـال لـهُ.

_أنا شـاكك أنها مش هى ياباشا هتقولى والصوره هقولك دا أحساس وهدور ورا الموضوع دا تانى وبإذن الله هتبقى كويسـه.

نظر إليهِ أرسـلان وقـد سقطت عبـرةً من عينيهِ ولكـنهُ قـد قـام بمسحِها على الفور وجلس ينتظر حتى يخرُج أحدى الأطباء من الغُرفه.


المشهد الرابع:-قطة في ورطة!.

عبقرية كيميائيا

بـ«داخل منزل المعلم حميد العـو».

_مش قولتلك يا معلم القطـه دى غريبه عن أى قطه تانيه أنا أصلًا خايف منها دا لـولا إنى أديت ليها مُخدر كان زمانها هربانه مننا عاوزين نلحق نبيعها قبل ما تفوق

نظر إليها حميد العـو بتعمُقً شديد وتحـدث وقـال لـهُ.

_كلمت راجل من إللى مترشيين أوى هيجى يشتريها بحـوالى مائه وخمسين ألف جنيه هو على وصول تعـالى نخـرج علشان فيه شغل عاوز يتسلـم ونرجع يكون الراجل جه.

نظر إليهِ الرجُل وتحـدث وقـال.

_يالا يا معلم.

وبالفعل قـد خرجـو من الغـرفه كُل ذلك الحديث كـانت تسمعهُ ياسمين فقـد آفاقت من المُخدر وسمعتهم وهم يتحـدثون وتحـدثت وقـالت بداخلها.

_فينك يا عمـار الجذمه هيبيعونى على آخر الزمن هبقى أصغر قطه عبـده ألحقنى يا عمار يا شبشب.


المشهد الخامس:-متمشيش.

عبقرية كيميائيا

«على الطـريق».

كـان چاسر مازال على الطريق يُطاردهم وجـاء بـداخلهُ ان يفـعل شيئً مـا من الممُكن ان يتسبب بأيذائها ولكـن هو لم يُفكر سوى فى أنقاذها أخذ يُسرع بسيارتهِ ويقوم بالإصتدام بسيارة المُلثمين إلى أن أنحرفت عن الطريق وقـامت بالإنقـلاب على جانبها هبط چاسر سريعًا من سيارتهُ لكى يقوم باللحاق بها قـبل أن تنفجر السياره وبالفعل قد وصل إلى السياره وقـام بإخراج على الفور وقام بحملها على كتفهُ والإبتعاد عن السياره بمسافةً آمـنه وقـام بوضعها على الأرض بجانبـه وهو يُحاول أفاقتها ولـكنه عندما قام بإزالة يديهِ من عند مؤخرة رأسها وجـد الكثير من الـدماء لم يدرى بنفسهُ إلا وهـو يصرُخ بإعلى صوته ويتحـدث ويقـول.

_تاليـــــــــــــــــــــن لاااااا.

__________________________

المشهد السادس:-صدمة.

عبقرية كيميائيا

فى مكـانً مـا».

_يعنى إيه خطفـها.

نظر إليها وتحـدث وقال ببرودً شديدً للغـايه.

_يعنى چنى بقت تحت إيد أرسلان الشـرقاوى ومش هيرحمها دا لو مكنش قتلها.

نظرت إليه بصـدمةً شديدةً للغـايه.

يُتبع!.

ڪ/ملك إبراهيم

 لقراءة الفصل السادس إضغط هُنا:-

للمزيد من القصص والمقالات


عوالم من الخيال

رواية عبقرية كيميائيًا

عبقرية كيميائيا|الفصل السادس6

اكتشاف المزيد من عوالم من الخيال

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد