عبقرية كيميائيا|الفصل السادس6

رواية عبقرية كيميائيًا

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

رواية عبقرية كيميائيا|الفصل الأول

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

رواية عبقرية كيميائيا|الفصل الثاني

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

عبقرية كيميائيا|الفصل الثالث3

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

عبقرية كيميائيا| الفصل الرابع4

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

عبقرية كيميائيا|الفصل الخامس5

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

عبقرية كيميائيا|الفصل السادس6

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

عبقرية كيميائيا|الفصل السابع7

المشهد الاول:-سُخرية قطة!.

عبقرية كيميائيًا

وبعـد مرور يومـان على مـا يحـدث بين أبطـالنا مازالت چنى بداخل القبـو ولم يعلم أحد أنها على مشـارف الموت ومازال عمـار يستضيف ياسمين بداخل منزلهُ ومازلت تـالين تتقابل مع چاسر ويتحـدثون فى الهاتف كثيـرًا دعـونا نعـود إلى منـزل عمـار حيـث قد أصبح بـداخلهُ أعصـار وهـو يـركض وراء شقيقتهُ وهى تحمل ياسمين على كتفيها ويتحـدث ويقـول.

_والله ما هسيبك يـا ياسمين الكـلب بقـى تبـوظى ليا كشكـول المُحاضرات بتاعى بصوابعـك المعفنه دى والله مش هسيبك وإنتى يا منه هوريكى علشان تبقى تخليها تتحامى فيكى.

وأخذ يركض ورائهم مـرةً أُخرى إلى أن خرجت والـدتهُ من المطبخ وهى تصـرخ وتتحـدث وتقول.

_كل يوم على الوضع دا أنا كإنى عايشـه فى مستشفى المجانين أنت عامل عقلك بعقل قطـه مفيهاش عقل.

نظرت إليها ياسمين بغضبً شديدً وقالت وهى تجلس على كتف منه.

_ومالها القطه دى يا طنط ما تحسنى كلامك بدل ما أخلى وشك شبه كاوتش العربيه.

نظر إليها عمار بصـدمه وتحـدث وقال.

_دى أمى يابنت كوم شكاير الجذم.

نظرت إليهِ ياسمين وتحدثت وقالت بغضبً شديد.

_إللى عملته فى كشكولك دا علشان تبقى تخلينى أستحمى تانى أنا معفنه أنت مالك بيا وقسمًا بالله يا عمار لو جيت جنبى ما هحلك إشطا.

لم تجـد منهُ رد عادت وتحـدثت وقالت.

_إشطا.

جاء عمار ليتحدث ولكـن قـد دق الباب فجأةً ذهب لكى يرى من الذى قـد آتى إليهم ولكـنهُ عندما قام بفـتح الباب قـد تمنى لو أنهُ لم يقوم بفتحـهُ فقـد كان أحد رجال المعلـم«حميد العـو» كبيـر المنطقـه كُلها.

قد أفاق من شروده على صوت ذلك الرجل وهو يتحدث ويقول.

_المعلـم حميد العو عاوزك يـا دكتور.

نفـخ عمار فى الهواء بنفاذ صبر وتحدث وقال.

_أنا مش دكتور ولا أتخرجت لسه أقنعكم أزاى مش هتسكتم الإ لما أديله حاجه غلط.

كـاد ذلك الرجل يتحدث ولكـن قـد لفـت أنتباههُ تلك القطه بعينيها اللتان واحدةً منهما باللـون الأزرق والأخرى باللون الأحمر فقـد كانت غريبة المظهـر وقـد جاء بداخلـه أن يقوم بإخبـار «المعلـم حميد العـو»لأنهُ إذا قـام بيبـعها سوف تُجنى الكثيـر من الأموال.

لاحظ عمـار أنتبـاه ذلك الرجل إلى ياسمين ولكـنهُ قد تحـدث وقال لكـى يقوم بتشتيـت أنتبـاههُ.

_هاجى معاك يالا نشوف هو فيه إيه المره دى.

وقد أخـذهُ والرجل عينيـهِ منصبتان على ياسمين التى قد أخرجت لـهُ لسانها عندما ذهب وقالت.

_راجل وشه شبه وش رجل عمار المعفن.

نظرت إليها منه وتحـدثت وقالت ببرود:-

_لاحظى أنك بتتكلمى عن أخويا إللى مفيش انضف منه.

نظرت إليهما والـدة عمار وتحـدثت وقالت بتـوهان.

_ربنا يشفيكم أنتم والقطـه إللى بتتكلم الدنيا أتطورت وبقى فيه قطط بتتكلم أو يمكن دا أختراع من أختراعات عمار وعاملها ريموت.

نظرت إليها ياسمين وتحـدث وقالت بسُخريه شديده.

_عمار مين يا حـجه إللى بيخترع عمار أخـره ياكل حلـة محشى أسكتى ياحجه والنبى وأدخلى كملى الأكل ومتنسيش الملوخيه والفراخ علشان أنا هفتانه شويه.

نظرت إليها والدة عمار وتحـدث وقالت بـداخلها مُتمته.

_هفتانه دا إنتى ناقص حبه وتخشى علينا تاكلينا كُلنا.

نظرت إليها ياسمين وتحـدثت وقالت بشـك.

_بتقولى حاجه ياحجـه أم عمار.

نظرت إليها والـدة عمار وتحـدثت وقـالت.

_هقول إيه يا نور بيتنا ياللى عامله حس ليه هروح أكمل الأكل علشان تتغذى ياسمسمه.

وذهبت قبل أن تتحدث مره أخرى نظرت ياسمين ألى منه وتحدثت وقالت لها.

_يالا نلعب شويه بدل الملل دا.

وذهبـو لكـى يقومون باللعب قليلًا.

____________________________

المشهد الثاني:-تسلل دون ملاحظة

عبقرية كيميائيًا

بـ«داخل منزل أرسلان الشرقاوى».

كـانت والـدة أرسـلان تتسـلل لكى تـرى تلك الفتـاه الملقـاة بداخل القبـو فقد لاحظت عـدم دخول أرسلان إلى القبـو لمُدة يومـان على التوالى لـذلك فأنها قد قـررت أن تذهب لها بالطعام وبعضً من الميـاه وقـامت بفـتح القبـو ودخلت إليه ولكـنهُ كـان مظلـمًا للغـايه يبـدو أن النـور الذى بـداخله قـد أظلم أخذت تُحاول أن ترى الفتـاة لم تستطع قامت بإخراج هاتفها لكـى تستطيع أن ترى جيدًا وأثناء سيرها بداخل القبـو قـد تعـرقلت بشيـئً وسقطت عليـه جائت لكى تنهض وأستندت على الأرض وجـدت يديها مليئتان بالدماء الذى يكسـوها اللون الأسود من التراب قامت بإضاءة الهاتف نحو ما وقعا عليه وجدتها تلك الفتاه وقد يبدو من مظهرها أن لم تعد على قيد الحيـاة لم ترى نفسها إلا وهى تصـرخ وبقـوه حتى جاء على صوتها أرسلان الذى كان يجلس بداخل مكتبـهُ ومُهاب الذى قـد توقع أنهُ حدث شيئً ما.

 

وعندما رأى أرسلان ذلك المشهد قـد تذكر نورين وتصنم مكانهُ لم تعد قدميهِ قادرتان على الحراك وأيضًا مُهاب ولكـنهُ قد أفاق على صوت والـدة أرسلا وهى تصرخ وتقول.

_مُهاب أرسلان ألحقوها هتموت.

وقد نزلت لمستواها لكـى تقيس نبضها وجـدته يكـاد ينعدم رأت مُهاب على وشك ان يحملها ولكـنهُ قد سمع من يقـول.

_أوعى تيجى جنبها أنا إللى هشيلها.

وكـان أرسلان هو من تحـدث وأقتـرب منها وقـد حملها بين ذراعيهِ وقـد ذهب للخـارج وورائهُ مُهاب الذى قـد أستقل السيـاره وهو جلس ورائهُ وأنطلق بأقصـى سُرعتهُ إلى أقرب مشفىً.


المشهد الثالث:-عبث لا ينتهي

عبقرية كيميائيًا

بـ«داخل ڤيـلا تالين الزينى».

بـ«داخل غُرفة تالين الزينى».

كانت تجـلس بـداخل غُرفتها وهـى تتحـدث بالهـاتف مع چاسر وأثنـاء ما كـانت تتحـدث كـان مروان يمُر من جانب غُرفتها وقـد سمع حديثـها معهُ وقـد تجرأ وقام بفـتح باب غُرفتها ممـا إدى إلى أنها قد ألقت الهاتف من يديها ونظرت ناحية الباب بصـدمةً شديده وتحـدث وقالت بغضبً شديدً.

_أنت غبى أزاى تتجرأ وتـدخل أوضتى أطلع برا.

نظر إليها مروان وتحـدث وقال بغضبً شديد.

_مين إللى بتتكلمى معاه فى التيلفون.

نهضت تالين من مكانها وهى تتجه نحـوهُ وتقوم بدفعـهِ لخـارج الغُرفه وتتحـدث وتقول.

_أنت مالك أنت مجـرد واحد شغال هنـا أوعى تنسى نفسك يا مروان أنت أبويا يغيرك فى ثوانى أبعد عن طريقى وأوعى عقلك يجيبك انك تيجى جنب أوضتى تانى.

وأغلقت الباب فى وجههُ وعـادت لكـى تقوم بحمل هاتفها مرةً أُخرى وتتحـدث وتقول.

_معلش يا چاسر حصل سوء تفاهم كده.

على الجانب الأخر كان چاسر قد سمع ما حـدث بأكملهِ ولم يعلم لماذا شعر بالغيـره ولكـنه قـد أبعد هذا الشعور عنهُ وتحدث وقال.

_لا ولا يهمك بقولك أنا هقفل دلوقتى علشان عندى شغل وبكره نتقابل ماشى.

تحـدثت تالين وقـالت.

_ربنا يوفقكك موافقه نتقابل فى الكافيه إللى شوفتك فيه أول أمبارح.

أجابها چاسر وتحـدث وقال.

_تمم.

وأغلق الهاتف بوجهها ولكنها قـد شردت لماذا قد أصبحت تشعر أنها تريدهُ معاها طوال الوقت قامت وخرجت لشرفة غُرفتها لكى تستنشق بعضً من الهواء ولكنها قد رأت مروان وهو ينظر لها من الأسفل نظرت إليهِ بقرفً وذهبت للداخل.

فى الأسفل «أمام شُرفة غرفة تالين الزينى».

نظر إليها مروان وقد شعر بخيبة الأمل ولكـنهُ قد عاد وتحدث وقال.

_لو مكُنتيش ليا مش هتكونى لغيرى ياتالين والأيام بينا لإنى مجنون بيكى وبحبك ومش هسيبك.

وقد ذهب للداخل لكى يُكمل عملهُ مع والدها.


المشهد الرابع:-حميد العو

عبقرية كيميائيًا

بـ«داخل منزل حميد العـو».

ذهب للداخل الرجُل بصُحبة عمار وهو ينظر لهم بقرفً شديد فـهو لا يُحب ذلك الرجُل لإنه غير سوىً بالمره نظر إليه وتحـدث وقال بإبتسامه مُصتنعه.

_بتشتكى من إيه يا أستاذ حميد.

نظر إليهِ حميد وتحدث وقـال.

_حاسس بدوخه غريبه كده عند القولون.

وقام بالإشاره على رأسهُ مما إدى إلى صدمة عمار وتحدث وقال بداخلـهُ.

_دا القولون شكلك ضارب حاجه من إللى بتبيعها أنا عاوز أخرج من هنا بدل ما أتسطل زيه.

نظر إليهِ حميد العـو وتحدث وقال.

_مش هتكتبلى على دواء يا دكتور.

نظر إليه عمار وتحـدث وقال وهو يقوم بإخراج ورقه من جيبه ويلتقط أحدى الأقلام من على مكتب المعلـم وقـام بكتابـة بعضً من الأشياء على تلك الورقه وأعطاها لإحدى رجال المعلم حميد العـو.

_الدواء دا ياخد منه مرتين فى اليوم ولو تعب تانى متجوليش أنا ماشى.

وبالفعل قد خرج من ذلك المكان وهو يحمد ربهُ أنهُ قد خرج بسـلام.

إما على الجانب الأخر.

_زى ما بقولك كده يا معلم القطـه دى نوعها نادر من شكلـا دا ليها عين وعين وكل عين ليها لون مُختلف لو جبناها هتتبـاع بملاييـن.

العودة للخلف

تم إرسال رسالتك

تحذير
تحذير
تحذير
تحذير

تحذير.

نظر إليهِ المعلم حميد العـو وأخذ يُفكر فيما قالـه أحدى رجالهُ وتحـدث وقال بخبثً شديدً للغايه.

_أسمع هقولك إيه ونفذه بالحرف الواحد.

عبقرية كيميائيًا


بقلمي/ملك إبراهيم

لقراءة الفصل الخامس أضغط هُنا

للمزيد من القصص والمقالات


عوالم من الخيال

رواية عبقرية كيميائيًا

عبقرية كيميائيا|الفصل الخامس5 عبقرية كيميائيا|الفصل السابع7

اكتشاف المزيد من عوالم من الخيال

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد