عبقرية كيميائيا| الفصل الرابع4

رواية عبقرية كيميائيًا

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

رواية عبقرية كيميائيا|الفصل الأول

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

رواية عبقرية كيميائيا|الفصل الثاني

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

عبقرية كيميائيا|الفصل الثالث3

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

عبقرية كيميائيا| الفصل الرابع4

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

عبقرية كيميائيا|الفصل الخامس5

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

عبقرية كيميائيا|الفصل السادس6

غلاف رواية عبقرية كيميائيا

عبقرية كيميائيا|الفصل السابع7

المشهد الأول:-قطة بتتكلم في بيتي؟!.

عبقرية كيميائيا

نظر لها عمار بغباء بعض الشيئ فهـو كان على يقين أن ما يراه ليس سوى مجرد حلم أو تخيل من عقله نظر لها وقال متحدثاً بصدمه بعض الشيئ.

_إنتى بتتكلمى زينا طب أزاى.

نظرت له وقالت متحدثه بهدوء شديد للغايه.

_أنا ياسمين الراوى صاحبة المعمل وإللى معاك فى كُلية الطب.

أتسعت عينيه ونظر لها بصدمه شديد وقال.

_أحمس دا أحنا هنقابل أيام عنب.

وبعـد أن فـاق عمـار من صدمـتهُ تلـك قـد أدخلـها وأجلسها على أقـرب مقـعد وجلـس عـلى المقعـد الـذى يقطـن أمامـها وظـل الصمـت يعـم المكـان إلى ان قطعتـهُ يـاسمين بقـولـها بصـوتً هادئ:

_بعـد ما أنت خـرجت من المعمـل عملـت التـركيبـه وشـربتها صحيت الصبـح لقيـت نفسـى كـده ولأن محـدش هيصدقنـى غيـرك فـ جيـت ليـك أنت.

نـظر لـها عمـار وتنهـد بعمـق وقـال:

_هنشـوف حـل بأذن الله المهـم جعـانه ولا حـاجه عـاوزه تشـربى طيـب.

_هـى ميـن دى يا واد إللـى عـاوزه تشـرب أنت جايـب ستـات البيـت من ورايـا يا عمـــــــــــــــــــــــــــــار.

قـالت تلـك الكلمـات والـدة عمـار وهـى تـدخل هـى وشقيقتـهُ مـن بـاب المنـزل.

نظـر لـهم عمـار بصـدمه وعـاد بنـظره ناحيـة ياسميـن وهـو يشيـر لـها ان تتحـدث كـى تثبت لهـم العكـس.

_أنـا ياسمين القطـه يا طـنط كـان بيتكلـم معـايا أنـا.

قـالت تلـك الكلمـات ياسميـن وهـي تنـظر لـهم بعينيـن القطـه تلـك والبرائـه تـشـع منهمـا.

نظـرت لـها والـدته بصـدمه وفجـأه سقطـت علـى الأرض مـن هـول الصـدمه سقـط عمـار علـى الأرض ولكـن من كثـرة الضحـك فـ والدةُ لـم تتحـمل الصـدمه.

_إنتى بتتكلمـى فعـلًا زيـنا كـده.

قـالت تلـك الكلمـات منـه وهـى تقـوم بحـمل القطـه وتنـظر لهـا بأبتسامه هادئـه.

_أيـوه بتكـلم بـس شوفـى طنط شكلـها أتصدمت.

قـالت تلـك الكلمـات ياسميـن وهـى تنـظر لـها بهـدوءً.

مـازال عمـار ينـظر لـهما وهـو يضحـك أكثـر وأكثـر وأتجـه ناحيـة والدتـهُ وقـام بحملـها  وذهب لغرفـتها وهـو يضعـها علـى الفـراش.

_بـت يا منـــــــــــه هاتـى فحـل بصـل علشـان نفـوق ست الحچـه.

قـال تلـك الكلمـات عمـار وهـو يقـوم بمناداة شقيقتهُ لكـى يجعـل والدته تفيـق.

وبعـد مـرور عـدة دقائق قـد جلبـت لـهُ منـه الـذى كـان يطلـبهُ قـام بتمريـرهُ عـلى آنف والدتـهُ حتـى أنكمشـت ملامحـها.

_اللـه يقـرف أمـك فـيه حـد يصحـى حـد كـده.

قالـت تلـك الكلمـات والـدة عمـار بعـد أن آفاقت بـ فعـل البـصل.

نظـر لـها عمـار بـدهشـه شديـده وقـال:

_يمـا إنتى أغـم عليكـى وكنـت بفوقـكك.

_أه القطـه بتتكلـم القطـه بتتــــــــــــــــــــــــــــكلم.

صـرخت والدة عمار بوجهـه وهـى تقـول تلـك الكلمـات.

_أه بتكلـم يا طنـط فيـه إيه.

قـالت تلـك الكلمـات ياسميـن وهـى علـى تجلـس علـى كتـف منـه.

_يا حوستــــــــــــــى تبقـى ملبـوسه يا آبـن الجـذمه أطـردهـا بـرا.

صـرخت والدة عمـار فـى وجهه للمـره الثانيـه.

_أستنـى يـا أمى هحكيلـك كـل حـاجه ياسميـن كـانت أنسانه زى زيـك كـده بـس هـى بعيـد عنـك عنـدها معمل فـى أوضتها عمـلت تـركيبه مهمـه جـدًا وشـربتها وكانت فاكـره أن مش هيحصـل ليـها حاجـه ولكـن صحيت أنهـارده من شويـه لقـت نفسـها كـده وأنـا الوحيـد إللـى كـنت عـارف لأنها زميلتـى فى كليـه الطـب.

قـال تلـك الكلمـات عمـار وهـو يقـوم بتفسيـر ما حـدث لـ ياسميـن لـ والـدتهُ.

_عمـار بقـولك إيه أنـا دمـاغى مش فايقـه تـساعـدها تتطبـخها وتعمـل عليـها ملـوخيه أنشـالله لو عملـتها زيـنه فى النيـش مش هتكـلم يـالا يا شويـة مجانيـن.

قـالت تلـك الكلمـات والـدة عمـار ونهضـت من علـى السريـر وهـى تتـوجه إلى الخـارج فـى أعتقادها أنهـم يكـذبون عليهـا ولكـن هـذه هـى الحقيقـه وهـذا هو الواقـع المريـر.

_خليكـى هـنا لحـد أمـا أشوف حـل ليكـى.

قـال عمـار تلـك الكلمـات وهـو ينظـر لهـا بغيـظً شديـد.

_تمـام يافنـدم.

قـالت تلك الكلمات ياسمين وهـى تقـوم بـرفع يديها بجانـب رأسها وتلـك الحـركه تـدل التحيه ولكـن قـد سقطـت من علـى كتـف منه ممـا أدى إلى أنفاجرهم من الضحـك عليـها حيث كـانت رأسها بالأسفل وقدميـها بالأعلى.

_بتضحـكو تعـالو ساعـدونى يا جـذم.

قـالت تلـك الكلمـات ياسميـن بغضـبً شـديد وبالفعـل قـد تـوجهـو لمسـاعدتهـا وتـركهـا عمـار مع شقيقتهُ لكـى يجلـب لـها بعـض مـن الطعـام.


المشهد الثاني:-حياة بائسة.

عبقرية كيميائيا

عنـد حلـول الليـل.

بـ«داخل مـنزل تاليـن محـمد الزينـى».

قـامت تاليـن بفتـح باب المنـزل وذهبـت للـداخل وهـى تغـلق لبـاب ورائها.

_فكـرتى هتـرجعيلـى ولالا.

قـامت تاليـن بالألتفـات لكـى تعلـم مـن يتحـدث وجـدتهُ مـروان لـم تعيـرهُ أهتمـام وكـادت أن تذهـب مـن أمـامهُ ولكـن قـد أمسكـها مـن يديـها وبقـوةً شديدةً.

_أنـت أتجنـنت يا مروان سيـب إيديـها.

قـال تلـك الكلمـات محمـد الـزينى والـد تاليـن وهـو يأتى عليـهم وعينيـه تحملان نظـرات الغضـب تجـاه مـروان.

قـام مـروان بتـركهـا فهـو يتبـع أوامر محمـد الزينـى نظـرت لـهُ تـاليـن بسخـريةً شـديده وكانـت نظـراتها قـد أستطاع مـروان قرأتها وأنها تقـول أنـهُ مجـرد رجلً يعمـل عنـد والدهـا تـركتهـم بـدون أن تتحـدث ولـو بكلمـةً واحـده.

كـان مـروان ينـظر لـها وهـى تصـعد الـدرج وبـداخلهُ يتـوعد لـها أنهـا أن لـم تكـن لـهُ فـلـم تكـن لغيـره.

_يـالا علشـان عنـدنا شغـل واخر مره أشوفك تلمس بنتـى.

قـال تلـك الكلمـات محمـد الزيـنى وهـو ينظـر لـهُ بغضـبً بعض الشيـئ.

وتوجـهو للمكتـب لكـى يكمـلو ما كـانو يفعلـونه.

عبقرية كيميائيا

كـان تجـلس بعـد أن قـامت بتبـديل ملابسهـا كـانت تفكـر بـذلك الـذى قـد أقتحـم حيـاتها فجـأةً وأثنـاء ما كـانت تفكـر قـد أضيئ هافتـها معلنً عـن مكـالمه هاتفيـه جـديده ولكـن كـان الـرقم ليـس بسجـل الهـاتف أجابـت تاليـن بهـدوء.

_أيـوه ميـن معـايا.

_أنـا چاسر فكـرانى.

قـال تلـك الكلمـات چاسـر على الجـهة الأخرى.

_أه أه فكـراك بـس أنت جبـت رقمـى منيـن.

قـال تلـك الكلمـات تاليـن وهـى قـد أصيبـت بالدهشـه بعـض الشـيئ.

_جيبـتو من المسـرح عـادى أنـا قـولت بـس أطمـن لـو عـاوزه حـاجه.

قـال تلـك الكلمـات چـاسر علـى الجهـة الأخرى وهـو ينـظر أمـامه بخـبثً شديد.

_لا شكـرًا مش عـاوزه حـاجه.

قـال تلـك الكلمـات تاليـن وبتـوتـر شـديد.

أخذ چاسر يتحـدث فـى عـدة مواضيـع إلى أن تجاوبـت معـه وظلـو يتحـدثـون.


المشهد الرابع:-بدون ذنب!.

عبقرية كيميائيا

بـ«قصر أرسلان الشرقاوى».

دخل مُهاب وهو يمسك چنى وقـام بألقائها على الأرض أمام أرسلان وهو ينظر لها ببرود تام.

_أنتـم مين وعاوزين منى إيه.

قالت تلك الكلمات چنى وهى تنظر حولها برعبٍ شديد.

قام أرسلان من مكانهُ وهو يتحرك بأتجاهها وعندما وصل إليها قد نزل إلى مستواها وفجأه أمسكها من شعرها.

_إنتى فى جحيم أرسلان الشرقاوى وهندمك على قتلك لخطيبتى غالِى أوى.

قال تلك الكلمات أرسلان وهو ينظر لها وعينيه تقدح شراراً.

_أرسلان مين دى وأنت بتعمل إيه فيها وماسكها كده.

نظـر إليـها أرسـلان وقـال ببـرودً شـديد.

_أمى أطلعـى فـوق دلوقتـى دا حسـاب وهصفيـه.

نظـرت إليـه والـدتهُ بصـدمةً شـديدةً وقـالت وهـى تشيـر ناحيـة چـنى.

_حسـاب إيه إللـى هتصفيـه مـن بنـت يـا أبن بطـنى دا إللـى أنـا علمتهـولـك يا أرسـلان أخـس عليك لـو  جيت جنـب البـنت دى قلبـى وربـى غضبـانيـن عليـك مهمـا هـى عملـت ميخصنيـش ولكـن مـش مـن الـرجوله أنك تمـد إيـدك علـى ست.

كـل هـذا وچنـى تنـظر لـها بأمتنان شـديد فهـى لا تعلـم مـاذا فعـلت ولكـن هـى تـدافع عنـها ولـو بالحـديث.

تـركتـهُ والـدتهُ وذهبـت إلـى الأعلـى نظـر إليـها أرسـلان بنظـرةً لـو كـانت واقعيـه لكـانت أحترقـت علـى الفـور وفجـأةً قـد أمسكـها مـن شعـرها وظـل يصفـعها واحـدةً تلـو الأخـرى وهـى تصـرخ ولكـن لا أحـد يـدافع عنـها خـوفً مـن سيـدهم وبعـد أن أغمـى عليـها قـد بصـق علـيها أرسـلان وقـال لمُهاب وهـو يشيـر إليـها.

_تتحـبس فـى القبـو ومفيـش نقطـه مايـه ولا لقمـه توصلـها ولـو عـرفت أنهـا كلـت أو شـربت هخلـص عليـك.

نظـر لـهُ مُهـاب بـرعبً شـديد وقـال لـهُ.

_أمـرك يا أرسـلان بـاشا.

وبالفعـل قـد أخذهـا مـن أمـامهُ لكـى يضـعها بـداخل القـبو أمـا أرسـلان جلـس علـى المقعـد وهـو ينظـر أمـامهُ وظـل يضـحك كالمُختليـن وبشـده فقـد شعـر أنـهُ قـد حـقق أنتصـارًا كبيـر.

عبقرية كيميائيا
يُتبع

ملك إبراهيم

لقراءة الفصل الثالث إضغط هُنا

للمزيد من القصص والمقالات

عوالم من الخيال


تابعونا على فيسبوك

العودة للخلف

تم إرسال رسالتك

تحذير
تحذير
تحذير
تحذير

تحذير.

رواية عبقرية كيميائيًا

عبقرية كيميائيا|الفصل الثالث3 عبقرية كيميائيا|الفصل الخامس5

اكتشاف المزيد من عوالم من الخيال

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد